الأسهم السـ(تداول)ـــعودية >> الخميس

• مؤشر (تاسي) الرئيسي • إغـلاق 11,729.62 نقطة • ارتفاع 73.27 نقطة • بنسبة 0.63% • ارتفاع اسهم 116 شرِكة • إنخفاض اسهم 108 شرِكة • القيمة المتداولة 6.6 مليار ريال سعودي • الكمية المتداولة 300 مليون سهم
صفحة 23 من 32 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 317
  1. #221
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    المخواة - تهامة - السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    710
    معدل تقييم المستوى
    63

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب وغرب وأجزاء من شمال غرب المملكة وقد تتكون سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق: (عسير) و(جازان) و(الباحة) و(مكة المكرمة)، تمتد حتى مرتفعات منطقة (المدينة المنورة) والأجزاء الجنوبية لمنطقة (تبوك).



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط المملكة كذلك على منطقتي: (المدينة المنورة) و(تبوك)، يصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، في حين تزداد نسبة الرطوبة على المدن الساحلية من منطقة (مكة المكرمة) الى منطقة (تبوك).

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15- 30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  2. #222
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    المخواة - تهامة - السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    710
    معدل تقييم المستوى
    63

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً على جنوب غرب وغرب و شمال غرب المملكة العربية السعودية.



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف، شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط المملكة ومناطق: (الحدود الشمالية) و (المدينة المنورة) و(مكة المكرمة) و(تبوك)، فيما تنشط الرياح السطحية خلال النهار مثيرة للأتربة والغبارعلى مناطق: (الشرقية) و(الرياض) و(الحدود الشمالية) و(المدينة المنورة).

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 10- 25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  3. #223
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    43
    المشاركات
    2,511
    معدل تقييم المستوى
    38

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً على جنوب غرب وغرب و شمال غرب المملكة مع هطول للأمطار الرعدية من بعد الظهيرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق: (عسير) و(جازان) و(الباحة) و(مكة المكرمة) و(المدينة المنورة) يمتد تأثيرها إلى المدن الساحلية.



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط المملكة ومنطقة (الحدود الشمالية)، كذلك على منطقتي: (المدينة المنورة) و(تبوك) يصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، في حين تزداد نسبة الرطوبة على المدن الساحلية.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وجنوبية غربية الى جنوبية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 10- 25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  4. #224
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    43
    المشاركات
    2,511
    معدل تقييم المستوى
    38

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً على جنوب غرب وغرب و شمال غرب السعودية مع تكون للسحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق: (عسير) و(جازان) و(الباحة) و(مكة المكرمة) تمتد حتى مرتفعات (المدينة المنورة).



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط وشمال السعودية كذلك على مناطق: (المدينة المنورة) و(تبوك)، يصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، في حين تزداد نسبة الرطوبة على المدن الساحلية.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 18-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  5. #225
    Super Moderator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    السعودية، سدوس
    العمر
    43
    المشاركات
    857
    معدل تقييم المستوى
    53

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة (2015)

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب و شمال غرب السعودية مع فرصة لهطول أمطار رعدية بعد الظهيرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق: (عسير) و(جازان) و(الباحة) و(مكة المكرمة) و(المدينة المنورة) و(تبوك).



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط وأجزاء من شمال المملكة كذلك على منطقة (المدينة المنورة) تشمل الأجزاء الساحلية ويصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة (مكة المكرمة) بما فيها الأجزاء الساحلية.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 18-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  6. #226
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    43
    المشاركات
    2,511
    معدل تقييم المستوى
    38

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

    الرياض - واس: توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب وشمال غرب السعودية، ويتوقع هطول أمطار رعدية من بعد الظهيرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق: (جازان) و(عسير) و(الباحة) و(مكة المكرمة) تمتد حتى مرتفعات (المدينة المنورة)، قد تؤثرعلى المدن الساحلية.



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط السعودية.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-35 كم/ساعة وجنوبية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 15- 30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  7. #227
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    المخواة - تهامة - السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    710
    معدل تقييم المستوى
    63

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب وشمال غرب السعودية ويتوقع هطول أمطار رعدية من بعد فترة الظهيرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق: (جازان) و(عسير) و(الباحة) ومرتفعات (مكة المكرمة)، تمتد حتى مرتفعات (المدينة المنورة)، قد تؤثر على المدن الساحلية برياح نشطة وأتربة مثارة، وتكون متوسطة إلى غزيرة خاصة على منطقة (جازان).



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على المناطق: (الشرقية) و(الرياض) و(القصيم) و(الحدود الشمالية) خصوصا رفحا، وعرعر)، وكذلك على الأجزاء الداخلية من منطقة (المدينة المنورة)، في حين تكون نسبة الرطوبة عالية على المدن الساحلية من الخليج العربي والبحر الأحمر.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-35 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 15- 30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج خلال النهار وخفيف الموج ليلاً، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 10-25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  8. #228
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    43
    المشاركات
    2,511
    معدل تقييم المستوى
    38

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال ووسط وغرب وجنوب غرب السعودية، مع فرصة هطول أمطار رعدية من بعد فترة الظهيرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق: (جازان) و(عسير) و(الباحة) ومرتفعات (مكة المكرمة)، قد تؤثر على الأجزاء الساحلية، وتكون من متوسطة إلى غزيرة خاصة على منطقتي: (عسير)، و(جازان)، في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات (المدينة المنورة)، وأجزاء من منطقة (حائل).



    كما توقعت الأرصاد طقساَ معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على المناطق: (الشرقية) و(الرياض) و(القصيم) و(الحدود الشمالية)، مع رؤية غير جيدة بسبب الأتربة المثارة والعوالق الترابية، وكذلك على الأجزاء الداخلية من منطقة (المدينة المنورة) في حين تكون نسبة الرطوبة عالية على المدن الساحلية من البحر الأحمر.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج خلال النهار وخفيف الموج ليلاً، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  9. #229
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعودية، الجبيل
    المشاركات
    635
    معدل تقييم المستوى
    50

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال ووسط السعودية، مع فرصة هطول أمطار رعدية من بعد فترة الظهيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق: (جازان)، و(عسير)، و(الباحة)، تمتد حتى مرتفعات (مكة المكرمة) و(المدينة المنورة)، قد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها، وتكون من متوسطة إلى غزيرة خاصة على مرتفعات: (عسير)، و(جازان)، و(الطائف)، في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات المدينة المنورة وأجزاء من منطقة (حائل).



    كما توقعت الأرصاد فرصة تكون السحب الرعدية مصحبوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي: (حائل)، و(الجوف)، مع طقس معتدل الحرارة على المرتفعات، شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شمال وشرق ووسط المملكة، مع رؤية غير جيدة بسبب الأتربة المثارة والعوالق الترابية، في حين تكون نسبة الرطوبة عالية على المدن الساحلية للبحر الأحمر.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


  10. #230
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية، الخفجي
    المشاركات
    851
    معدل تقييم المستوى
    63

    تفاؤل حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

    الرياض - واس : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال ووسط المملكة، مع فرصة هطول أمطار رعدية من بعد فترة الظهيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق: جازان، وعسير، والباحة، تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة قد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها، وتكون من متوسطة إلى غزيرة خاصة على مرتفعات عسير، وجازان، والطائف.



    كما توقعت الأرصاد تكون السحب الرعدية الممطرة على منطقتي حائل والجوف، فيما يكون الطقس معتدل الحرارة على المرتفعات شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط المملكة وكذلك على الأجزاء الداخلية من منطقة المدينة المنورة، مع رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية، في حين تكون نسبة الرطوبة عالية على المدن الساحلية للبحر الأحمر.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كم/ساعة وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.


صفحة 23 من 32 الأولىالأولى ... 132122232425 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تقارير توقعات حالة الطقس في السعودية (2021)
    بواسطة فتى البراري في المنتدى منتدى احوال مناخية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: September 1st, 2021, 18:50
  2. تقارير توقعات حالة الطقس في السعودية (2019)
    بواسطة نصل البراري في المنتدى منتدى احوال مناخية
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: December 19th, 2019, 10:30
  3. تقارير توقعات حالة الطقس في السعودية (2018)
    بواسطة وجدان مصطفى ربيعة في المنتدى منتدى احوال مناخية
    مشاركات: 157
    آخر مشاركة: December 31st, 2018, 08:09
  4. تقارير توقعات حالة الطقس في السعودية (2017)
    بواسطة وجدان مصطفى ربيعة في المنتدى منتدى احوال مناخية
    مشاركات: 247
    آخر مشاركة: December 27th, 2017, 09:11
  5. تقارير توقعات حالة الطقس في السعودية (2016)
    بواسطة راعي بر في المنتدى منتدى احوال مناخية
    مشاركات: 99
    آخر مشاركة: November 22nd, 2017, 08:08

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا