مدريد - رويترز : قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم إن الهجمات المرتدة السريعة قد تكون السلاح الأكثر فعالية لفريقه في مباراة قمة الدوري الاسباني لكرة القدم خارج أرضه أمام برشلونة لأنه من الصعب السيطرة على الكرة أمام غريمه اللدود. وإذا تغلب ريال مدريد على برشلونة فان الفريقين سوف يتساويان في رصيد النقط وسوف يحصل لاعبو ريال على دفعة نفسية هائلة في الصراع على اللقب. ويستطيع ريال استغلال أي هفوات عن طريق الهجمات المرتدة في ظل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز أهدافا في جميع مبارياته الماضية مع الفريق خارج ملعبه أمام برشلونة.



وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل أول لقاء قمة لريال مدريد تحت قيادته أمام برشلونة "الهجمات المرتدة هي أحد الأسلحة التي بوسعنا استخدامها." وأضاف "من الصعب منافسة برشلونة في السيطرة على الكرة والمهم أن تكون التمريرات جيدة وان نشن هجمات مرتدة عندما تسنح الفرصة." وتابع قائلا "المهم هو أن نلعب بأسلوبنا ونظهر قدراتنا ... يحب أن نتحلى بالشجاعة وليس فقط أن ندافع وننتظر." وألمح انشيلوتي بعد فوز ريال على أرضه 2-1 على يوفنتوس أن جاريث بيل أغلى لاعب في العالم قد يكون ضمن التشكيلة الأساسية أمام برشلونة. وتعافى بيل المنضم إلى ريال مقابل مئة مليون يورو (138 مليون دولار) من إصابة وشارك كبديل في مباراة الأربعاء.

وقال انشيلوتي إنه سوف يتم اتخاذ قرار بشأن بيل في وقت لاحق اليوم. وأضاف "حاليا لا أعرف (أن كان من الاساسيين غدا) لاني يجب أن أراه أثناء المران وسوف أحدد فيما بعد،، انه مستعد وسوف نرى أفضل ما لديه." وإذا خسر برشلونة فان اتليتيكو مدريد - الذي خسر 1-صفر أمام اسبانيول - سيكون بوسعه احتلال الصدارة إذا فاز على ريال بيتيتس بعد غد الأحد.