اهــــ(الأحداث)ــــم

• تداول خسارة 102.53 نقطة عند 12,271.77 • غارات إسرائيلية قتلت 816 بلبنان • جثة حسن سليمة • تشييع جثته • شواطئ وميادين بيروت اصبحت ملاجئ • غارات إسرائيلية على الحديدة • ألمانيا ترفض تجنيس مروجي (من النهر إلى البحر) • فشل تهجير يهود اوروبا لفلسطين
صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 513141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 151
  1. #141
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها أسهم أوروبا تقطع موجة خسائر بفعل أرباح وبيانات اقتصادية قوية

    ميلانو/لندن (رويترز) - قطعت الأسهم الأوروبية موجة خسائر دامت لثلاث جلسات يوم الأربعاء تقودها شركات التعدين والشركات الصناعية إثر نتائج شركات وبيانات اقتصادية قوية من الصين وأوروبا.



    وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.8 بالمئة بعد أن سجل أقل مستوى في أسبوع يوم الثلاثاء. وزاد المؤشر داكس الألماني 1.1 بالمئة والمؤشر كاك 40 الفرنسي واحدا بالمئة.

    تصدر قطاع التعدين قائمة الرابحين بزيادة 1.6 بالمئة في مؤشره بعد أن أظهرت الأرقام نمو القطاع الصناعي الصيني أكثر من المتوقع بقليل في يناير كانون الثاني. والصين مستهلك كبير للمعادن.

    وكان سهم فولفو من أكبر الرابحين في أوروبا بصعوده 4.7 بالمئة بعد أن فاق أداء شركة صناعة السيارات التوقعات بكثير حيث بلغت أرباحها الأساسية 5.66 مليار كرونة سويدية ورفعت توقعاتها لسوق الشاحنات الأوروبية.

    وسجلت أسهم مجموعة سيمنس الصناعية الألمانية أعلى مستوياتها منذ سبتمبر أيلول 2000 بعد أن رفعت توقعاتها مع صعود أرباح النشاط الصناعي في الربع الأول من السنة المالية. وأغلقت أسهم الشركة مرتفعة 5.6 بالمئة.


  2. #142
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يا شينها الأسهم الأوروبية تتراجع تحت ضغط نتائج ضعيفة وصعود ريكيت

    ميلانو/لندن (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الخميس تحت ضغط نتائج مخيبة للآمال من نوفو نوردسك الدنمركية للأدوية ودويتشه بنك الألماني بينما صعد سهم ريكيت بنكيزر البريطانية للسلع الاستهلاكية بفضل أنباء عن محادثات لشراء منافستها الأمريكية جونسون نيوتريشن.



    وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة بينما صعد المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.5 بالمئة بعدما بدا أن بنك إنجلترا المركزي ليس في عجلة من أمره لتشديد السياسة النقدية في أحدث تقاريره عن التضخم.

    وانخفض سهم دويتشه بنك 5.2 بالمئة بعدما سجل خسارة صافية بلغت 1.9 مليار يورو في الربع الأخير من العام الماضي حيث طغت تكاليف التسويات القضائية على المكاسب من تعافي أنشطة تداول السندات.

    وتراجع سهم نوفو نوردسك 7.3 بالمئة بعدما قالت أكبر شركة منتجة لأدوية علاج السكري في العالم إن أرباح التشغيل في الربع الأخير جاءت دون التوقعات.

    وانخفض سهم دايملر الألمانية 2.7 بالمئة بعدما قالت الشركة المصنعة لسيارات مرسيدس إن نتائجها للربع الأخير جاءت دون التوقعات حيث تضررت جراء تباطؤ نمو أسواق السيارات في الولايات المتحدة والصين إضافة إلى استمرار ضعف الطلب على الشاحنات.

    وارتفع سهم ريكيت بنكيرز أربعة بالمئة بعدما أعلنت الشركة أنها تجري محادثات بلغت مرحلة متقدمة لشراء ميد جونسون نيوتريشن في صفقة قيمتها 16.7 مليار دولار.


  3. #143
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    افتراضي أسهم أوروبا ترتفع في ختام الأسبوع بفعل نتائج أرباح جيدة

    لندن (رويترز) - اختتمت الأسهم الأوروبية أسبوعا شهد أداء متباينا على ارتفاع يوم الجمعة بدعم من نتائج أرباح جيدة للشركات وبيانات اقتصادية مشجعة بينما تضررت أسهم قطاع التعدين من تراجع أسعار المعادن.



    وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.5 بالمئة ليتعافى من الخسائر التي مني بها في الجلسة السابقة. واختتم المؤشر الأسبوع منخفضا 0.6 بالمئة مع توقف صعود الأصول التي تنطوي على مخاطرة جراء المخاوف بشأن أثر سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

    وتصدر سهم بيزلي قائمة الرابحين بارتفاع بلغ 7.2 بالمئة بعدما سجلت شركة التأمين البريطانية ارتفاعا أكبر من المتوقع في أرباح العام بالكامل قبل خصم الضرائب.

    غير أن مؤشر قطاع التعدين هبط 2.4 بالمئة مسجلا أكبر خسارة يومية منذ 15 نوفمبر تشرين الثاني ومتصدرا قائمة القطاعات الخاسرة في أوروبا بالتزامن مع هبوط أسعار النحاس في ظل تزايد المخاوف في أسواق المعادن من تضييق الخناق على المضاربين بعد أن رفعت الصين بشكل مفاجئ أسعار الفائدة.

    وأغلق المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.67 بالمئة في حين صعد المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.65 بالمئة وزاد المؤشر داكس الألماني 0.2 بالمئة.


  4. #144
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يا شينها شركات السيارات والبنوك تهبط بالأسهم الأوروبية

    لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية منخفضة يوم الاثنين في ظل عزوف عن المخاطرة وتراجع قطاع صناعة السيارات بفعل مذكرة سلبية والبنوك بفعل مخاوف تتعلق بالقطاع في إيطاليا.



    وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.6 بالمئة.

    وقال مايكل هيوسون كبير محللي السوق لدى سي.ام.سي ماركتس "الأسواق الأوروبية وجدت صعوبة حقيقية في تحقيق أي صعود اليوم في ظل عزوف المستثمرين مجددا عن المجازفة وسط تنامي المخاطر السياسية."

    وتصدرت البنوك الإيطالية قائمة الخسائر الأوروبية من جديد مع عودة بواعث القلق إزاء القطاع المصرفي إلى دائرة الضوء في الوقت الذي يبيع فيه أوني كريديت أسهما لجمع 13 مليار يورو. وهبط مؤشر البورصة الإيطالية 2.2 بالمئة.

    وأغلق أوني كريديت منخفضا 6.9 بالمئة وسط خسائر لأسهم البنوك الإيطالية عموما.

    وتراجع مؤشر قطاع البنوك الأوروبي 1.2 بالمئة وتصدر كريدي أجريكول وسوسويته جنرال خسائر الأسهم على المؤشر الفرنسي كاك 40.

    لكن خسائر أسهم صناع السيارات فاقت ذلك إذ فقد مؤشر القطاع 1.4 بالمئة. وأوصى بنك أوف أمريكا ميريل لينش في مذكرة المستثمرين بخفض الوزن النسبي لأسهم القطاع في محافظهم مما فرض ضغوطا إضافية.


  5. #145
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يازينها أرباح قوية ترفع الأسهم الأوروبية لكن بورصة فرنسا تهبط

    ميلانو/لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء مدعومة بنتائج مشجعة لكن الأسهم الفرنسية تراجعت بعد أرباح مخيبة للآمال من بي.ان.بي باريبا وتأثر السندات السيادية للبلاد سلبا بحالة القلق بشأن الانتخابات.



    وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة ليعوض جزئيا خسائر الجلسة السابقة في حين نزل المؤشر كاك 40 للأسهم القيادية الفرنسية 0.5 بالمئة لتتجاوز خسائره في العام الحالي اثنين بالمئة.

    وتراجعت البنوك الفرنسية بعد أن أعلن بي.ان.بي عن نتائج دون التوقعات في حين شهدت عوائد السندات الفرنسية طفرة بفعل المخاوف من احتمال فوز اليمين المتطرف بانتخابات الرئاسة وإخراجه البلاد من الاتحاد الأوروبي.

    وقال كريستيان ستوكر المحلل لدى أوني كريديت "الضبابية السياسية عبء على الشركات المالية في فرنسا. بعض الضجيج الانتخابي المنافح عن الخروج من الاتحاد الأوروبي يثير قلق المستثمرين.. الشركات المالية أبلت بلاء حسنا للغاية في الشهرين أو الثلاثة أشهر الأخيرة والأرجح أن ما نشهده حاليا هو بعض البيع لجني الأرباح."

    وزاد صافي ربح بي.ان.بي باريبا إلى 1.44 مليار يورو في الربع الأخير من العام الماضي أي أكثر من مثلي مستواه قبل عام لكن متوسط التقديرات كان أعلى من ذلك عند 1.50 مليار يورو في استطلاع لآراء المحللين. وتراجعت أسهم البنك 4.8 بالمئة لتتصدر الخسائر على كاك.


  6. #146
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية، الخفجي
    المشاركات
    851
    معدل تقييم المستوى
    63

    يازينها أسهم أوروبا ترتفع بدعم نتائج أرباح والمصرفي متضرر سياسيا

    لندن/ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء مدعومة بنتائج مالية جيدة لكن أسهم البنوك هبطت لأدنى مستوياتها في خمسة أسابيع مع تنامي القلق بشأن أجندة الانتخابات المزدحمة في المنطقة هذا العام.



    وزاد مؤشر ستوكس 600 لأسهم الشركات الأوروبية 0.3 في المئة بعد جلسة متقلبة شهدت تراجعه تحت ضغط الأسهم المالية التي تعد الأكثر تأثرا بالضبابية السياسية.

    وتأتي انتخابات الرئاسة الفرنسية في مقدمة مخاوف المستثمرين مع القلق من الظهور القوي لمرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان وهو ما ضغط على اليورو والسندات الفرنسية يوم الأربعاء.

    ومن بين أسهم البنوك كان سهم ناتكسيس الفرنسي الخاسر الأكبر بتراجعه 3.7 في المئة بينما كان سهما دويتشه بنك الألماني وآي.إن.جي الهولندي من بين أكبر الخاسرين أيضا في القطاع. ومن المقرر إجراء الانتخابات في ألمانيا وهولندا في وقت لاحق من العام.

    وعلى الرغم من القلق السياسي دعمت نتائج أرباح جيدة المؤشر الأوروبي الذي استقر منذ بداية الأسبوع. وقال بنك جيه.بي مورجان إن ما يزيد عن نصف الشركات المدرجة على قائمة المؤشر سجلت حتى الآن ربحية سهم تجاوزت التوقعات مع نمو بلغ ثمانية في المئة على أساس سنوي.

    وأغلق المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.04 بالمئة في حين زاد المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.26 بالمئة بينما انخفض المؤشر داكس الألماني 0.05 بالمئة.


  7. #147
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية، الخفجي
    المشاركات
    851
    معدل تقييم المستوى
    63

    يازينها أسهم أوروبا تصعد مع ارتفاع سوسيتيه جنرال و توتال

    لندن/ميلانو (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس مع صعود أسهم شركات كبيرة في أعقاب إعلان نتائجها المالية ومن بينها سوسيتيه جنرال ثاني أكبر بنك مدرج في فرنسا وشركة توتال النفطية الكبرى.



    وقفز سهم يوتلسات أيضا 8.2 في المئة ليقود الرابحين بعدما هبطت إيرادات شركة خدمات الاتصالات في النصف الأول من العام بأقل مما كان متوقعا.

    وزاد سهم سوسيتيه جنرال 2.3 في المئة بعدما سجل البنك الفرنسي صافي ربح أفضل من المتوقع في الثلاثة أشهر الأخيرة من العام الماضي وقال البنك إنه سيطرح حصة للبيع في وحدته المزدهرة للتأجير إيه.إل.دي.

    وصعد سهم توتال 1.3 في المئة بعدما سجلت الشركة صافي ربح أفضل من المتوقع في الربع الأخير من العام الماضي بفضل وفورات التكلفة التي مكنتها من زيادة توزيعات الأرباح. وقالت توتال إنها تسعى وراء فرص لشراء أصول من منافسين متعثرين.

    وزاد مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.8 في المئة مسجلا أعلى مستوياته منذ 27 يناير كانون الثاني بعدما حقق مكاسب في الجلستين السابقتين.

    وأغلق مؤشر قطاع التعدين الأوروبي مرتفعا 0.1 في المئة لكنه سجل أداء دون السوق الأوسع نطاقا بعد انخفاض أسعار النحاس والنيكل.

    وانخفض سهم كومرتس بنك 1.8 في المئة بعدما قال البنك الألماني إنه يتوقع أن يبقى صافي الربح منخفضا هذا العام.

    وتراجع سهم توماس كوك للسفر سبعة في المئة مع توقعات حذرة.

    وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.6 في المئة ومؤشر داكس الألماني 0.9 في المئة ومؤشر كاك 40 الفرنسي 1.3 في المئة.


  8. #148
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يازينها أسهم أوروبا ومكاسب أسبوعية مع صعود قطاع التعدين وتراجع البنوك

    ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية في نهاية تعاملات يوم الجمعة لتختتم الأسبوع على صعود بفضل نتائج أرباح شركات ومكاسب أسهم قطاع الموارد الأساسية على الرغم من أن تراجع أسهم البنوك الإيطالية قاد القطاع إلى تسجيل أسوأ نتائج أسبوعية منذ نوفمبر تشرين الثاني.

    وارتفع المؤشر ستوكس 600 لأسهم الشركات الأوروبية 0.1 بالمئة واتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية بلغت 0.9 بالمئة وجعلته مقتربا من أعلى مستوى في 13 شهرا والذي سجله في يناير كانون الثاني.

    وتصدر سهم شركة يوبي سوفت الفرنسية قائمة الرابحين على المؤشر ستوكس بارتفاع بلغ 10.9 بالمئة بعدما عدلت الشركة ربحها المستهدف صعوديا.

    وارتفعت أسعار النحاس لأعلى مستوى منذ 2015 بدعم من بيانات أقوى من المتوقعة من الصين أكبر مستهلك للمعدن في العالم.

    وسجل المؤشر ستوكس 600 الخاص بالموارد الأساسية أكبر مكاسب يومية منذ التاسع من نوفمبر تشرين الثاني. وأغلق المؤشر مرتفعا 3.7 بالمئة ليتصدر قائمة القطاعات الرابحة.

    غير أن أسهم البنوك الأوروبية تراجعت وقادت مؤشر القطاع المصرفي إلى الانخفاض 0.8 بالمئة مع تأثره بنتائج البنوك الإيطالية.

    وأغلق المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.4 بالمئة بينما زاد المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة والمؤشر داكس الألماني 0.2 بالمئة.


  9. #149
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يازينها أسهم بنوك أوروبا تقفز لأعلى مستوياتها في 3 أسابيع

    لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية مرتفعة يوم الأربعاء في جلسة أخرى سادتها الأرباح حيث قاد سهم بنك كريدي أجريكول الفرنسي القطاع المصرفي للصعود إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع.



    وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة في حين قفز مؤشر القطاع المصرفي 1.4 بالمئة متصدرا قائمة القطاعات الرابحة.

    وقفزت أسهم كريدي أجريكول 4.7 بالمئة بعدما فاق أكبر بنك للخدمات المصرفية للأفراد في فرنسا التوقعات بتسجيل انخفاض أقل من المتوقع في أرباح الربع الأخير من العام الماضي.

    وتلقت أسهم البنوك دعما أيضا من حديث رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين التي تصب في صالح رفع أسعار الفائدة إذ أصرت على الموقف الذي تبنته يوم الثلاثاء والمتمثل في أن البنك المركزي يمضي في اتجاه رفع أسعار الفائدة خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل.

    وأغلق المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.47 بالمئة في حين زاد المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.59 بالمئة والمؤشر داكس الألماني 0.19 بالمئة.


  10. #150
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يا شينها أسهم أوروبا تتراجع بعد 7 جلسات من المكاسب وهبوط كوبهام

    لندن (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الخميس بعد سبع جلسات متتالية من المكاسب حيث ضغط ضعف أسعار المعادن على شركات التعدين بينما دفعت نتائج مالية ضعيفة أسهم مجموعة كوبهام الهندسية للتراجع.



    ودفع انخفاض أسهم شركات سجلت نتائج مالية مخيبة للآمال مثل إن.إن جروب ودراكس أيضا السوق للهبوط.

    وتراجع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 في المئة بعدما حقق مكاسب مؤخرا دفعته لأعلى مستوياته في شهرين يوم الأربعاء.

    وقاد سهم كوبهام المؤشر للهبوط بتراجعه 15.3 في المئة مسجلا أدنى مستوياته منذ أغسطس آب 2005.

    وجاءت موجة البيع الحاد لأسهم كوبهام بعدما أخفقت الشركة في تحقيق الربح المستهدف. وقالت كوبهام إن 2017 ربما يكون أسوأ وهي تكافح لإصلاح مشكلات تشغيلية في أسواق صعبة. وفقدت أسهم الشركة بالفعل ما يزيد عن نصف قيمتها في الاثني عشر شهرا السابقة.

    وضغطت أسهم شركات التعدين على السوق الأوسع نطاقا. وهبط مؤشر قطاع الموارد الأساسية الأوروبي 0.9 في المئة مسجلا أكبر انخفاض بين القطاعات مع تراجع أسعار النحاس بعد ضعف استثمارات صينية خارجية وتضاؤل المعنويات حول الطلب في أكبر بلد مستهلك للنحاس في العالم.

    وهبطت أسهم أنجلو أمريكان وأنتوفاجاستا وريو تينتو ما بين 0.2 واثنين في المئة.

    وفي أنحاء أخرى انخفض سهم إن.إن جروب الهولندية للتأمين 7.6 في المئة بعدما جاء الربح الأساسي في الربع الأخير من العام الماضي دون التوقعات بينما تراجع سهم دراكس المنتجة للكهرباء 5.3 في المئة بعدما قالت الشركة إنها تراجع سياسة توزيعات الأرباح.

    وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشرا فايننشال تايمز 100 البريطاني وداكس الألماني 0.4 في المئة لكل منهما بينما هبط مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.6 في المئة.


صفحة 15 من 16 الأولىالأولى ... 513141516 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (0 من الأعضاء و 7 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاسهم الاوروبية تغلق منخفضة حوالي 2%‬ متأثرة بهبوط حاد لسهم سينجنتا
    بواسطة طه عبد المحسن في المنتدى منتدى الإقتصاد والأسواق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: August 27th, 2015, 13:34

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا