اهــــ(الأحداث)ــــم

• تداول خسارة 102.53 نقطة عند 12,271.77 • غارات إسرائيلية قتلت 816 بلبنان • جثة حسن سليمة • تشييع جثته • شواطئ وميادين بيروت اصبحت ملاجئ • غارات إسرائيلية على الحديدة • ألمانيا ترفض تجنيس مروجي (من النهر إلى البحر) • فشل تهجير يهود اوروبا لفلسطين
صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 151
  1. #61
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يا شينها أسهم أوروبا تتراجع ودويتشه بنك يدفع القطاع المالي للانخفاض

    [RIGHT]لندن (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الاثنين تحت ضغط تراجع أسهم البنوك الكبيرة مع انخفاض سهم دويتشه بنك لأدنى مستوياته على الإطلاق وسط مخاوف من تأثير غرامة أمريكية ضخمة على ميزانيته.



    وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1.6 بالمئة مسجلا أدنى مستوياته في أسبوع. والمؤشر منخفض نحو سبعة بالمئة منذ بداية العام.

    وهبط سهم دويتشه بنك بما يزيد على سبعة بالمئة بعدما قالت مجلة ألمانية إن المستشارة أنجيلا ميركل استبعدت تقديم مساعدة حكومية للبنك ورفضت أي تدخل في دعاوى تطالب وزارة العدل الأمريكية فيها البنك بدفع 14 مليار دولار.

    وقال دويتشه يوم الاثنين إنه ليس في حاجة لمساعدة الحكومة الألمانية في النزاع مع السلطات الأمريكية وإن زيادة رأس المال ليست مطروحة حاليا.

    وانخفض مؤشر قطاع البنوك الأوروبي 2.3 بالمئة.

    وهبط سهم بنك لويدز البريطاني 3.1 بالمئة بعدما خفض جولدمان ساكس توصيته للسهم إلى "البيع" من "محايد".

    ومؤشر قطاع البنوك الأوروبي منخفض نحو 20 بالمئة منذ بداية العام في أسوأ أداء بين القطاعات بفعل القلق من تضرر ربحية البنوك جراء أسعار الفائدة السلبية.

    في المقابل قفز سهم لانكسيس 8.1 بالمئة بعدما قالت شركة الكيماويات الألمانية إنها ستشتري كيمتورا للكيماويات المتخصصة مقابل نحو 2.4 مليار يورو (2.69 مليار دولار) شاملة الديون.

  2. #62
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة مع انتعاش دويتشه بنك

    لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية في ختام التعاملات يوم الأربعاء مدعومة بمكاسب قطاع السلع الأولية في حين انتعش سهم دويتشه بنك من أدنى مستوى على الإطلاق الذي سجله في الجلسة السابقة.



    وتحسنت الثقة في البنك بعد أن قال رئيسه التنفيذي إنه لا حاجة إلى تدبير مزيد من السيولة في حين نفت الحكومة الألمانية تقريرا بأنها تجهز خطة لإنقاذ البنك.

    وارتفع سهم البنك اثنين بالمئة بعد أن استبعد رئيسه التنفيذي جون كريان شخصيا احتمال زيادة رأس المال في حين تعززت ميزانية البنك بعد أن باع وحدته البريطانية للتأمين.

    ويواجه دويتشه غرامة قيمتها 14 مليار دولار من وزارة العدل الأمريكية بدعوى التضليل في بيع أوراق مالية مدعومة برهون عقارية وقد تراجعت أسهمه إلى مستوى قياسي منخفض أمس الثلاثاء بفعل المخاوف المتعلقة بتمويل البنك.

    وارتفع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7 بالمئة ليغلق دون أعلى مستوياته للجلسة مع تخلي أسهم الشركات المرتبطة بالسلع الأولية عن بعض مكاسبها القوية المبكرة.

    لكن مؤشر قطاع الموارد الأساسية أغلق مرتفعا 1.4 بالمئة بفعل ارتفاع أسعار المعادن. غير أن النفط تخلى عن مكاسبه في معاملات متقلبة بعد بيانات متفاوتة بشأن المعروض ليغلق مؤشر القطاع مرتفعا 0.7 بالمئة فقط.

    وفي أنحاء أوروبا أغلق مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.6 بالمئة بينما زاد كاك 40 الفرنسي 0.8 بالمئة وداكس الألماني 0.7 بالمئة.


  3. #63
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    49
    المشاركات
    1,693
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي الأسهم الأوروبية تستقر مع موازنة مكاسب الطاقة لخسائر الأدوية

    لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية مستقرة يوم الخميس حيث وازنت مكاسب أسهم شركات الطاقة الخسائر التي تكبدتها أسهم شركات الأدوية بينما تراجع سهم كومرتس بنك بعدما جمد المصرف الألماني توزيعات الأرباح.



    وارتفع مؤشر قطاع النفط والغاز الأوروبي 4.3 في المئة مسجلا أفضل أداء يومي له في سبعة أشهر. وقفز سهم تالو أويل 9.8 في المئة بينما صعدت الأسهم ذات الثقل في السوق رويال داتش شل وتوتال وإيني وبي.بي بما بين 4.2 و6.6 في المئة.

    واتفقت منظمة أوبك يوم الأربعاء على خفض إنتاجها إلى 32.5-33 مليون برميل يوميا من نحو 33.5 مليون برميل يوميا قدرتها رويترز لمستوى إنتاج المنظمة في أغسطس آب.

    وقال روني كليز المحلل لدى كيه.بي.سي لإدارة الأصول إن اتفاق أوبك يعد نبأ سارا لأسهم شركات النفط والتي ربما تحقق أداء أفضل على مدى الستة أشهر القادمة.

    لكن بعض المستثمرين شككوا في جدوى الاتفاق وهبطت أسعار النفط اليوم بعدما قفزت يوم الاربعاء بفعل الاتفاق.

    وقال ماركو فيلاتي رئيس البحوث والاستثمار لدى كاسا لومباردا في ميلانو "رد فعل السوق لاتفاق أوبك مبالغ فيه. تتحرك أسعار النفط في نطاق وتشكل أوبك أقل من 40 في المئة من الإنتاج العالمي وربما ترتفع أسعار الخام لكن ليس بشكل كبير."

    وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي مستقرا بعدما ارتفع بنحو 1.1 في المئة في وقت سابق من الجلسة تحت ضغط ضعف أسهم شركات الأدوية والسفر.

    وانخفض سهم كومرتس بنك 3.1 في المئة وكان الخاسر الأكبر على مؤشر داكس للأسهم الألمانية بعدما قال البنك إنه سيستغني عن أكثر من خمس قوته العاملة ويجمد توزيعات الأرباح.

    وهبط سهم نوفو نوردسك 3.5 في المئة ملامسا أدنى مستوياته في 19 شهرا بعدما قالت أكبر شركة منتجة للانسولين في العالم إنها خفضت وظائف في إطار خطة لتقليص النفقات.

    وتراجع سهم لوفتهانزا الألمانية للطيران 2.7 في المئة بفعل مخاوف من أن خططها لدعم علامتها التجارية منخفضة التكلفة لن تؤدي إلى خفض النفقات أو التنافس بقوة مع الناقلات الأكبر حجما.

    وعند إغلاق السوق ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني واحدا بالمئة وزاد كاك 40 الفرنسي 0.3 بالمئة في حين انخفض داكس الألماني 0.3 بالمئة.


  4. #64
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها أسهم أوروبا ترتفع بدعم من صعود دويتشه بنك

    لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية مرتفعة يوم الجمعة بدعم من صعود سهم دويتشه بنك بعدما أشار تقرير نشرته وسائل أعلام إلى أن المصرف اقترب من تسوية مع السلطات الأمريكية بشأن اتهامات تتعلق ببيع أوراق مالية مدعومة برهون عقارية عن طريق التضليل.



    وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.1 في المئة مع إغلاق دويتشه بنك على صعود بنسبة 6.4 بالمئة بعدما ارتفع قرب نهاية جلسة التداول متعافيا من الهبوط الذي سجله في بداية الجلسة عندما هوى إلى مستويات قياسية تقل عن عشرة يورو للسهم في بداية الجلسة.

    وأشار متعاملون إلى تقرير بثته وكالة فرانس برس للأنباء عن أن دويتشه بنك اقترب من اتفاق تسوية بقيمة 5.4 مليار دولار مع السلطات الأمريكية تتعلق بقضية بيع أدوات دين مدعومة برهون عقارية مما ساهم في ارتفاع أسهم الشركة. ويقل هذا الرقم بكثير عن مبلغ 14 مليار دولار الذي طلبته وزارة العدل الأمريكية.

    وامتنع دويتشه بنك عن التعليق على التقرير. وعلى الرغم من تعافي أسهم المصرف الألماني يوم الجمعة فإنها تبقي قرب مستويات قياسية متدنية كما أنها منخفضة بنحو 50 بالمئة منذ بداية العام إلى الآن.

    وفى وقت سابق توقع بنك جيه.بي. مورجان الأمريكي تخفيض الغرامة الأمريكية المفروضة على دويتشه بنك إلى 5.4 مليار دولار. لكنه قال إن دويتشه بنك قد لا تكون لديه حاليا احتياطيات تكفي لسداد غرامة تزيد عن أربعة مليارات دولار وسيضطر إلى زيادة رأسماله إذا حدث هذا الأمر.

    وتوقع بنك مورجان ستانلي أن يتوصل دويتشه بنك لتسوية بقيمة ستة مليارات دولار في القضية وأن يتفق على صفقة قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية التي تجرى في نوفمبر تشرين الثاني.

    وأتاح صعود سهم دويتشه بنك الفرصة أمام مؤشر داكس الألماني للإغلاق على ارتفاع بنسبة واحد بالمئة.

    ويظل مؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا بنحو ستة بالمئة منذ بداية هذا العام.

    وأغلق مؤشر كاك 40 الفرنسي مرتفعا 0.1 بالمئة في حين انخفض مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.29 بالمئة.

  5. #65
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها الأسهم الأوروبية ترتفع مع تقدم مديري الصناديق

    لندن/ميلانو (رويترز) - حققت أسواق الأسهم الأوروبية مكاسب ضئيلة يوم الاثنين مدعومة بصعود شركات إدارة الصناديق في أعقاب اندماج كبير بالقطاع. لكن بواعث القلق المتعلقة بدويتشه بنك ظلت تهيمن على معنويات بعض المستثمرين.



    وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.1 بالمئة لكنه مازال منخفضا نحو ستة بالمئة منذ مطلع 2016.

    وارتفع المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 1.2 بالمئة إلى أعلى مستوياته في 16 شهرا بفضل تراجع الجنيه الاسترليني حيث يدعم انخفاض العملة عادة أسهم الشركات البريطانية المصدرة ذات التركيز على الأسواق العالمية.

    وهبطت العملة البريطانية صوبة أقل مستوياتها في 30 عاما بعد أن حددت رئيسة الوزراء تيريسا ماي مارس آذار موعدا نهائيا لبدء العملية الرسمية لانسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي.

    وارتفعت أسهم شركات إدارة الصناديق بعد أن اتفقت هندرسون جلوبال انفستورز البريطانية على اندماج قيمته ستة مليارات دولار في صفقة مبادلة أسهم مع جانوس كابيتال.

    وصعدت أسهم هندرسون 16.7 بالمئة في حين زادت أسهم منافسين مثل أبردين لإدارة الاصول وجوبيتر وشرودرز خمسة بالمئة وستة بالمئة و2.7 بالمئة على الترتيب.

    ورغم عدم تداول أسهم الإدارج الألماني لدويتشه بنك بسبب عطلة عامة فقد هبطت أسهم الإدراج الأمريكي 2.2 بالمئة في ظل استمرار قلق المستثمرين إزاء متاعب البنك.

    ويسعى دويتشه بنك جاهدا للتوصل إلى تسوية قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية الشهر القادم حيث تطالبه السلطات في الولايات المتحدة بغرامة تصل إلى 14 مليار دولار بدعوى التضليل في بيع أوراق مالية مدعومة برهون عقارية.


  6. #66
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها الأسهم الأوروبية ترتفع مدعومة بدويتشه بنك وبيرسون

    لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء مع صعود سهم دويتشه بنك لأعلى مستوياته في أسبوعين عقب خسائر حادة بينما حقق سهم بيرسون أكبر شركة لخدمات التعليم في العالم مكاسب بعد تعليقات مشجعة من مورجان ستانلي.



    وزاد سهم بيرسون 5.2 بالمئة وكان من أكبر الرابحين على المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بعدما قال مورجان ستانلي إن من المستبعد أن تصدر بيرسون تحذيرا بشأن الأرباح "وهو ما يعني أن أسهمها ربما تشهد تعافيا قويا مع النتائج المالية للربع الثالث من العام".

    وصعد سهم دويتشه بنك نحو 3.5 بالمئة مسجلا أعلى مستوياته في أسبوعين لكنه أغلق مرتفعا 1.5 بالمئة. وهبط السهم إلى مستوى قياسي يوم الجمعة قبل أن يتعافى مجددا في ضوء توقعات لسرعة التوصل إلى اتفاق مع السلطات الأمريكية بشأن غرامة بمليارات الدولارات.

    وزاد ستوكس 600 بنسبة 0.8 بالمئة بينما ارتفع المؤشر داكس الألماني واحدا بالمئة بعد استئناف النشاط عقب عطلة يوم الاثنين.

    وصعد المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 1.3 بالمئة إلى 7074 نقطة مخترقا مستوى 7000 نقطة للمرة الأولى منذ منتصف 2015 مع تراجع الجنيه الاسترليني لأدنى مستوياته في عقود بفعل المخاوف من "خروج صعب" من الاتحاد الأوروبي بما قد يضر باقتصاد بريطانيا.

    وارتفع سهم بي.ام.دبليو 3.3 بالمئة وهو ما ساعد مؤشر قطاع صناعة السيارات الأوروبي على الصعود اثنين بالمئة بعدما رفعت مجموعة اكسان بي.ان.بي باريبا سعرها المستهدف لسهم شركة صناعة السيارات الألمانية إلى 87 يورو من 70 يورو.


  7. #67
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يا شينها الأسهم الأوروبية تتراجع تحت ضغط المرافق العامة والعقارات

    ميلانو (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء وسط مخاوف من أن البنك المركزي الأوروبي ربما يخفض وتيرة شرائه للسندات قبل انتهاء برنامجه لشراء الأصول وهو ما أضر بشدة بأسهم شركات المرافق العامة والعقارات.



    وأغلق مؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية منخفضا 0.6 في المئة. ونزل المؤشر نحو ستة في المئة منذ بداية العام.

    وذكرت بلومبرج نيوز مساء يوم الثلاثاء أن البنك المركزي الأوروبي ربما يخفض تدريجيا وتيرة شرائه للسندات قبل انتهاء برنامجه للتيسير الكمي.

    لكن متحدثا باسم البنك قال في وقت لاحق عبر حسابه على موقع تويتر إن المركزي الأوروبي لم يناقش خفض وتيرة المشتريات الشهرية. ومن المنتظر أن يستمر البرنامج حتى مارس أذار من العام القادم ويتوقع كثير من المحللين تمديده نظرا لأن التضخم لا يزال منخفضا.

    وانخفض مؤشر قطاع العقارات الأوروبي 2.9 في المئة بينما هبط مؤشر قطاع المرافق العامة 2.1 في المئة.

    لكن مؤشر قطاع البنوك الأوروبي ارتفع 1.4 في المئة رغم أنه لا يزال منخفضا بنحو 20 في المئة منذ بداية العام لأسباب من بينها مخاوف بشأن القروض المتعثرة في القطاع.

    وصعد مؤشر الأسهم الإيطالية إم.آي.بي واحدا في المئة بينما ارتفع مؤشر ايبكس للأسهم الأسبانية 0.1 في المئة. وتهيمن أسهم البنوك على المؤشرين.

    كما ارتفع سهم دويتشه بنك الذي هوى إلى مستويات قياسية الأسبوع الماضي 2.8 بالمئة بعد أن أعلنت وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية عن نظرة مستقبلة مستقرة للقطاع المصرفي الألماني.


  8. #68
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    الكويت، الكويت
    العمر
    46
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    61

    يا شينها أسهم أوروبا تتراجع مع هبوط إيزي جيت والبنوك تحقق أداء أفضل

    لندن (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الخميس بعدما تراجعت أسهم إيزي جيت إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاث سنوات على الرغم من صعود أسهم القطاع المصرفي للجلسة الثالثة على التوالي بعدما تضررت بشدة.



    وانخفض مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 في المئة بعدما فتح على ارتفاع مواصلا خسائره من الجلسة السابقة حينما تضررت الأسهم والسندات معا بفعل مخاوف من أن البنك المركزي الأوروبي ربما يبطئ وتيرة شراء السندات قبل انتهاء برنامج شراء الأصول.

    وتراجع سهم إيزي جيت بنحو سبعة في المئة بعدما قالت شركة الطيران منخفض التكلفة إن ربحها السنوي سينخفض بما يزيد عن 25 في المئة هذا العام في أول هبوط له منذ 2009 مشيرة إلى اضطرابات ومخاوف أمنية وأسعار صرف غير مواتية للعملة.

    وهبط سهما منافسيها آي.ايه.جي وريان اير 3.9 في المئة و1.5 في المئة بالترتيب.

    ورغم ذلك واصلت أسهم البنوك الأوروبية مكاسبها من الجلسة السابقة مدعومة برفع سيتي جروب تصنيف القطاع إلى "زيادة الوزن النسبي في المحافظ الاستثمارية" مشيرة إلى علامات على تحسن في دورة الإئتمان ونمو القروض إضافة إلى التقييمات الرخيصة نسبيا.

    وصعد سهم بنك أوني كريديت الإيطالي 2.3 في المئة بعدما تقدمت أموندي الفرنسية بعرض أعلى من المتوقع قدره أربعة مليارات يورو لشراء وحدته لإدارة الأصول بايونير.

    لكن سهم دويتشه بنك أغلق منخفضا 0.3 في المئة بعدما صعد بنحو 2.7 في المئة في وقت سابق من الجلسة.

    وقفز سهم أوسرام 10.4 في المئة إلى مستوى قياسي مرتفع بفعل تقارير عن عرض استحواذ من سانان اوبتو إليكترونيكس الصينية المتخصصة في صناعة الرقائق.


  9. #69
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يازينها الأسهم الأوروبية ترتفع مدعومة بشركات النفط

    لندن/ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الاثنين متعافية من خسائرها المبكرة مع صعود أسهم الشركات النفطية بدعم من ارتفاع أسعار الخام. وزاد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7 بالمئة محققا مكاسب للمرة الأولى في أربع جلسات.



    وارتفع مؤشر قطاع النفط الأوروبي 1.9 بالمئة محققا أكبر مكسب بين القطاعات مع صعود أسعار خام برنت لأعلى مستوياتها في عام بعدما قالت روسيا إنها مستعدة للانضمام إلى اتفاق مقترح لخفض إنتاج النفط في محاولة لوقف هبوط الأسعار.

    وصعدت أسهم الشركات النفطية الكبرى رويال داتش شل وتوتال وإيني بما يزيد على اثنين بالمئة.

    وارتفع سهم دويتشه بنك 3.4 بالمئة متعافيا من خسائره المبكرة بعدما قال وزير المالية النمساوي هانز شيلينج إنه يعتقد أن مشكلات البنك الألماني قد تحل بدون أضرار جانبية.

    لكن بعض المستثمرين ما زالوا حذرين تجاه السهم الذي انخفض نحو 3.7 بالمئة في وقت سابق من الجلسة نظرا لخيبة الأمل من عدم إحراز تقدم في معركته ضد مطالبة السلطات الأمريكية له بدفع ما يصل إلى 14 مليار دولار لتسوية دعاوى تتعلق بالتضليل في بيع أوراق مالية مدعومة برهون عقارية.

    وتراجع سهم إيزي جت التي أصدرت تحذيرا بشأن الأرباح الأسبوع الماضي 2.3 بالمئة بعدما خفض بنك سوسيتيه جنرال توصيته للسهم إلى "بيع" من "احتفاظ".


  10. #70
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يا شينها الأداء الضعيف لشركات السلع الأولية يثقل كاهل الأسهم الأوروبية

    ميلانو/لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية على انخفاض طفيف يوم الثلاثاء تحت وطأة الأداء الضعيف لقطاع السلع الأولية في حين ارتفعت أسهم كبرى شركات المنتجات الفاخرة بعد أرقام قوية من ال.في.ام.اتش.



    وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.5 بالمئة وبلغت خسائره نحو سبعة بالمئة منذ بداية 2016.

    وتراجعت أسهم شركات النفط الكبرى بي.بي وإيني وتوتال بين 1.5 و1.9 بالمئة مع انخفاض أسعار الخام من أعلى مستوياتها في عام بعد ردود متباينة من مسؤولي النفط الروسي تجاه دعوة أوبك كبار منتجي الخام إلى خفض الإنتاج.

    وتراجع مؤشر قطاع النفط والغاز الأوروبي 1.5 بالمئة ليصبح ثاني أكبر خاسر بعد قطاع الموارد الأساسية الذي فقد مؤشره 2.1 بالمئة مع انخفاض أسعار المعادن. وهبط الألومنيوم عن أعلى مستوى في شهرين مع عودة الأنظار إلى تخمة المعروض وتوقعات زيادة الإنتاج في الصين.

    لكن سهم ال.في.ام.اتش أبلى بلاء حسنا بصعوده 4.5 بالمئة بعد أن أعلنت الشركة عن تسارع فاق التوقعات في مبيعات الربع الثالث من العام.


صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (0 من الأعضاء و 7 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاسهم الاوروبية تغلق منخفضة حوالي 2%‬ متأثرة بهبوط حاد لسهم سينجنتا
    بواسطة طه عبد المحسن في المنتدى منتدى الإقتصاد والأسواق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: August 27th, 2015, 13:34

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا