الطائف - م واس : هطلت اليوم أمطار من خفيفة إلى متوسطة على محافظة الطائف, شملت شقصان ، والسحن ، وميسان ، وقيا ، وثقيف ، والحلقة ، والسر ، والسيل الصغير. كما هطلت اليوم أمطار على محافظة الخرمة والمراكز والقرى التابعة لها . جعلها الله أمطار خير وبركة, وعم بنفعها أرجاء البلاد.



وهطلت مساء أمس أمطار غزيرة على محافظة ضرماء والمراكز والقرى التابعة لها ، سال على إثرها شعيب الحيسيه ووادي غدده وبوضه وقويعان وامتلأت روضة سمحان . جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد .

وهطلت اليوم أمطار غزيرة على تنومه وضواحيها ، سالت على أثرها الأودية والشعاب . جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد .

وهطلت مساء اليوم أمطار غزيرة على منطقة نجران شملت محافظات حبونا وثار وخباش ومراكز عاكفة والنقيحا والسبيل ، سالت على أثرها بعض الأودية والشعاب. جعلها الله سقيا رحمة وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

وهطلت اليوم أمطار متوسطة على محافظة الطائف, شملت مركز السحن . كما هطلت اليوم أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة القنفذة شملت مركز حلي . جعلها الله أمطار خير وبركة, وعم بنفعها أرجاء البلاد.

وهطلت اليوم أمطار غزيرة إلى متوسطة على محافظة القويعية وبعض المراكز التابعة لها سالت على أثرها بعض الأودية والشعاب منها " نخيلان ، والخنقة ، والوهيطي ، ومرقان ، وأبو مروة ، وسماح ، والدويره ، والخروعية ، وعبلية ، وعنان ، والفيضة " حيث امتلئ سد شعيب محيرقة ، وسد وادي الخنقة .

كما هطلت مساء اليوم أمطار على محافظة حوطة بني تميم والمراكز والقرى والهجر التابعة لها سالت على أثرها بعض الأودية والشعاب منها " وادي مطعم ، والفارعة ، وأبا اللصف ، وديم ، ونعم ، وبعض أودية وادي برك ". جعلها أمطار خير وبركة ، وعم بنفعها البلاد والعباد .


أمطار غزيرة على تنومه وضواحيها


أمطار على منطقة الباحة



الضباب يخيم على محافظة النماص بعد هطول الأمطار