الى متى الصبر على هذه الجنسيه الى الوزير المشترك بالجريمه مع التحيه

فالح ش الشراري :

اولا احتجاز طفلة الدمام لمدة 5 سنوات في شقه يسكنه اكثر من 15 بنقالي
تمكنت دوريات جوازات محافظة تربة من كشف غموض اختفاء خادمة من منزل مكفولها بعد تحرٍ وبحث استمر ثمانية أيام متواصلة بعد تلقيهم بلاغ اختفائها حيث عثر عليها رجال الجوازات محتجزة في شقة أربعة من الجالية البنغالية وسط المحافظة قاموا بإيهامها بالحصول على عمل في محافظة جدة مقابل مبالغ مالية كبيرة وبعد موافقتها ودخولها للشقة قاموا باحتجازها وممارسة الرذيلة معها. وقد اعترف الجناة اثناء التحقيق معهم باختطاف الخادمة واحتجازها في الشقة خلال فترة اختفائها.
اعتقلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض زعيم عصابة ترويج الأدوية مجهولة المصدر المدعو (شريف) بنغالي الجنسية وشركاه الخمسة من بني جلدته في منزلهم بحي الشميسي الذي أعدوه لتخزين تلك الأدوية وترويجها فجر أمس السبت.
طوقت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض حي السلي وحي الفيصلية بالرياض واعتقلت أكثر من ثلاثة وأربعين وافداً يديرون اثني عشر مستودعاً لاستقبال وبيع الكيابل النحاسية المسروقة.
وعثر في احدى الاستراحات التي تم مداهمتها على أكثر من (1000) بدلة عسكرية تتبع لاحدى القطاعات الأمنية أعترف وافد من الجنسية البنغالية انها تسلمها من أحد الوافدين من الجنسية المصرية لبيعها على أشخاص سيحضرون خصيصاً لطلب هذه البدل العسكرية واثناء تفتيش الاستراحة التي يقيم فيها البنغالي بايعاز من الوافد المصري، تم العثور على كميات كبيرة من الكيابل النحاسية والاسلاك الكهربائية والهاتفية المسروقة، يتم بيعها بالوزن وفي حي السلي توصل أفراد قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض لاحدى الاستراحات وألقي القبض بداخلها على احد عشر وافداً من مخالفي نظام العمل والاقامة يمتهنون سرقة الكيابل والاسلاك الكهربائية وحرقها داخل الاستراحة واعترفوا ببيع تلك المسروقات بعد حرقها حيث يصل سعر الكيلو (700) ريال وسعر الطن ل (28.000) ريال وضبط بحوزتهم مبلغ مالي يقدر بعشرة آلاف ريال حصيلة بيع كميات تم حرقها قبل وصول الحملة الأمنية لموقع الاستراحة!.
لم يفاجأ رجال قوة المهمات والواجبات الخاصة بواقع عمارة في الصناعية الثانية .. حولها ساكنوها من العمال والوافدين الأجانب إلى سوق للمحظورات والممنوعات.. فالعمارة بما تضمه من غرف متعددة .. كانت مقراً سرياً لبيع المسكر.. وغيرها من الممنوعات.. كما حوت العمارة مقراً للعب القمار .. وعرض الصور الإباحية.. وتمرير المكالمات.

في جريدة اليوم القبض على "أسوي" وسحنتة بغالية يبيع اشرط خلاعية ويلقب بزعيم الأشرطة الأباحية
مقال في جريدة الحياه عن خطر العمالة البنغالية
منع الكويت العمالة ابتداء من أكتوبر 2006
منع ماليزيا للعمال البنغال منذوا 1975
خطرهم الذي ظهر وخاصة
نشر الفساد
ونهب الأقتصاد
وتحية للغيورين

فساد بيوت
ونهب اقتصاد
وتحية للقصيبي

ومع فائض الميزانية
هل يفرح السعودي؟
او
يفرح البنغالي؟


والكثير الكثير الكثير ...... لاتظن يالمسؤول عن جلب هذه العماله بانك خارج من الاثم على مايقترفونه من اثم
المنع ثم المنع من دخول البنقال للبلادهذا هو الحلللللللل .