اهــــ(الأحداث)ــــم

• تداول خسارة 102.53 نقطة عند 12,271.77 • غارات إسرائيلية قتلت 816 بلبنان • جثة حسن سليمة • تشييع جثته • شواطئ وميادين بيروت اصبحت ملاجئ • غارات إسرائيلية على الحديدة • ألمانيا ترفض تجنيس مروجي (من النهر إلى البحر) • فشل تهجير يهود اوروبا لفلسطين
صفحة 4 من 16 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 151
  1. #31
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها أسهم أوروبا تصعد بدعم مكاسب القطاعين المالي والصناعي

    ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الخميس مع صعود أسهم الشركات الكبرى في القطاعين المالي والصناعي مثل أفيفا وسيمنس وهو ما دعم أسواق الأسهم بالمنطقة.



    وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.7 بالمئة عند الإغلاق برغم أنه لا يزال منخفضا 7.7 بالمئة منذ بداية العام.

    وعزز المؤشر مكاسبه بعدما خفض بنك انجلترا المركزي أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 2009 واستأنف شراء السندات بينما تحول المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني للصعود لينهي التعاملات مرتفعا 1.6 بالمئة.

    واستمر موسم الإعلان عن نتائج أعمال الشركات في أوروبا حيث نشر عدد قليل من الشركات ذات الثقل تقارير إيجابية نسبيا.

    وصعد سهم سيمنس 4.5 بالمئة بعدما رفعت المجموعة الصناعية الألمانية توقعاتها لأرباح العام بأكمله للمرة الثانية هذا العام.

    وقفز سهم بك الفرنسية 4.4 بالمئة بعدما أكدت مجموعة الأدوات المكتبية وأدوات الحلاقة توقعاتها المالية لسنة 2016 في حين زاد سهم أفيفا للتأمين خمسة بالمئة بعد إعلان الشركة عن نمو الأرباح المرحلية.

    غير أن سهم أدوية الحكمة هوى 16.7 بالمئة بعدما حذرت الشركة من تضرر أرباحها بسبب وحدتها للأدوية التي انتهت فترة براءة اختراعها.


  2. #32
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها نتائج قوية ترفع الأسهم الأوروبية وتراجع آر.بي.اس

    ميلانو (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الجمعة مدعومة بنتائج قوية لشركات مثل لافارج هولسيم للاسمنت لكن سهم رويال بنك أوف سكوتلند (آر.بي.اس) تهاوى بعد تفاقم خسائره في النصف الأول من السنة.



    وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1.1 بالمئة عند الإغلاق بعدما عزز مكاسبه عقب صدور بيانات أفضل من التوقعات بشأن الوظائف في الولايات المتحدة. لكنه سجل برغم ذلك أول خسارة أسبوعية له في أربعة أسابيع.

    وزاد سهم لافارج هولسيم خمسة بالمئة بعد أن أعلنت الشركة أرباح تشغيل أفضل من المتوقع للربع الثاني من العام وأعادت تأكيد توقعاتها.

    وصعد مؤشر البنوك الأوروبي بنسبة 2.2 بالمئة معوضا بعض الخسائر التي مني بها في مطلع الأسبوع بعد اختبارات تحمل في القطاع زادت المخاوف بشأن مستويات رأسمال البنوك في وقت يكافح فيه القطاع للنمو في ظل أسعار فائدة شديدة الانخفاض.

    وارتفع سهم بنك الاستثمار ميديوبانكا 8.8 بالمئة بعدما اقترح زيادة توزيعات الأرباح وسجل ربحا صافيا أفضل من التوقعات.

    في المقابل نزل سهم آر.بي.اس 7.2 بالمئة رغم الأداء الإيجابي لقطاع البنوك عموما بعد أن ارتفعت خسائر البنك في النصف الأول.

    وخسر مؤشر البنوك 0.2 بالمئة خلال الأسبوع بينما بلغت خسائره منذ بداية العام سبعة بالمئة.


  3. #33
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها الشركات المالية ترفع الأسهم الأوروبية

    لندن (رويترز) - ارتفعت أسواق الأسهم الأوروبية يوم الاثنين مدعومة بمكاسب البنوك الكبيرة والشركات المالية الأخرى في حين صعد سهم بوست إن.ال الهولندية بعد إعلان النتائج.



    وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.04 بالمئة في حين تقدمت مؤشرات داكس الألماني وفايننشال تايمز البريطاني وكاك الفرنسي بين 0.1 و0.6 بالمئة.

    وزاد مؤشر قطاع البنوك الأوروبي 1.4 بالمئة بفضل صعود باركليز 3.6 بالمئة بعد أن رفع إكسان بي.ان.بي باريبا تصنيفه للسهم إلى "أداء متفوق" من "محايد".

    وصعد قطاع التأمين 1.5 بالمئة وقطاع الموارد الأولية 1.7 بالمئة مع ارتفاع أسهم شركات التعدين بفعل ارتفاع أسعار النحاس وخام الحديد.

    وقفز سهم بوست ان.ال الهولندية لخدمات البريد 8.2 بالمئة بعد أن اكدت الشركة توقعاتها للعام بأكمله في حين رحب المحللون بتحسن مفاجئ في مركزها النقدي.


  4. #34
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يا شينها هبوط الأسهم الأوروبية بعد بيانات ضعيفة

    لندن (رويترز) - هبطت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء تحت ضغط من هبوط حاد لأسهم نوفوزيميس الدنمركية للتكنولوجيا الحيوية التي اعلنت نتائج مالية ضعيفة للربع الثاني من العام وإي.اون الألمانية للمرافق التي سجلت خسارة صافية.



    وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.2 بالمئة في أعقاب خمس جلسات متتالية من المكاسب بينما تراجع مؤشر يوروفرت 300 لأسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.28 بالمئة ليغلق عند 1354.10 نقطة.

    وهوى سهم نوفوزيميس 11.8 بالمئة بعدما سجلت الشركة نتائج أضعف من المتوقع للربع الثاني وخفضت توقعاتها لمبيعات العام بأكمله.

    وتراجع سهم إي.أون أكبر شركة مرافق عامة في ألمانيا 7.8 بالمئة بعدما سجلت الشركة خسارة صافية تزيد عن ثلاثة مليارات يورو في النصف الأول من العام بسبب نفقات إضافية في وحدة يونيبر للكهرباء.

    وهبط مؤشر قطاع النفط والغاز الأوروبي أيضا مع تراجع أسعار الخام بفعل نمو المخزونات الأمريكية.

    ورغم ذلك قفز سهم جي.4.إس البريطانية بما يزيد عن 16 بالمئة مسجلا أكبر مكسب ليوم واحد منذ سبتمبر أيلول 2001 بعدما حققت أكبر شركة للأمن في العالم أرباحا جيدة في النصف الأول من العام.

    وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.2 في المئة إلى 6866.42 نقطة مقتربا من أعلى مستوى له في 14 شهرا ومواصلا مكاسبه للجلسة الخامسة على التوالي حيث طغت مكاسب الأسهم المالية على ضعف أسهم الطاقة التي تأثرت بهبوط أسعار النفط.


  5. #35
    عضو الابداع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية، نجران
    العمر
    49
    المشاركات
    3,453
    معدل تقييم المستوى
    45

    يازينها الأسهم الأوروبية تغلق عند أعلى مستوياتها في شهرين

    لندن (رويترز) - أغلقت الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوياتها في شهرين يوم الخميس مع صعود أسهم شركات مثل سيمرايز وهنكل إلى مستويات قياسية بعد نتائج قوية وبيانات مشجعة.



    وصعد سهم مجموعة هنكل الالمانية للسلع الاستهلاكية 5 بالمئة بعدما تجاوزت نتائجها المالية تقديرات المحللين كما رفعت الشركة توقعاتها لهامش الربح الأساسي. وكان السهم الرابح الأكبر على مؤشر داكس للأسهم الألمانية والذي صعد 0.9 في المئة.

    وقفز سهم سيمرايز لمكسبات الطعم والرائحة 5.5 بالمئة بعدما قفزت مبيعات الشركة في النصف الأول من العام 16 في المئة إلى 1.46 مليار يورو. وقالت سيمرايز إنها تهدف إلى تحقيق أداء أفضل من السوق العالمي لمكسبات الطعم والرائحة مجددا في 2016.

    وزاد سهم مجموعة كيه.بي.سي المالية البلجيكية 5.2 بالمئة بعدما سجلت الشركة زيادة على أساس سنوي في صافي ربح الربع الثاني مع نمو أحجام القروض والودائع في معظم أسواقها الرئيسية مع انخفاض النفقات.

    وأنهى مؤشر ستوكس 600 الأوروبي جلسة التداول مرتفعا 0.8 بالمئة مسجلا أعلى مستوى اغلاق منذ أواخر مايو أيار بينما ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.9 بالمئة.

    وفي بورصة لندن أغلق مؤشر فايننشيال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.7 في المئة عند 6914.71 نقطة مسجلا أعلى مستوياته منذ يونيو حزيران 2015 ومحققا مكاسب لسادس جلسة على التوالي مدعوما بأسهم شركات الطاقة وكوكاكولا إتش.بي.سي. وبلغت مكاسب المؤشر حوالي 11 في المئة منذ بداية العام.


  6. #36
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    السعودية، النماص
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    90

    يازينها أسهم أوروبا تلامس أعلى مستوياتها في 7 أسابيع بدعم قطاع الدواء

    لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية إلى أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع يوم الاثنين مدعومة بصعود شركات الرعاية الصحية بعدما فازت مجموعة يو.سي.بي البلجيكية للأدوية بحكم قضائي لصالحها في الولايات المتحدة.



    ولامس المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 347.54 نقطة مسجلا أعلى مستوياته منذ أواخر يونيو حزيران قبل أن يغلق مستقرا.

    وذلك المستوى هو الأعلى للمؤشر منذ ما قبل هبوط الأسواق عقب صدمة تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

    وما زال ستوكس 600 منخفضا نحو خمسة بالمئة منذ بداية العام إلا أنه مرتفع حوالي 12 بالمئة عن مستواه المنخفض الذي سجله في 27 يونيو حزيران عقب الاستفتاء البريطاني.

    وقفز سهم يو.سي.بي 8.9 بالمئة بعدما أكدت محكمة أمريكية صحة براءة اختراع مما رفع أسهم شركات الرعاية الصحية عموما. وصعد مؤشر القطاع 0.5 بالمئة في أداء أفضل من السوق.

    وسجل المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني أفضل أداء في أسواق الأسهم الأوروبية مع استمرار ضعف الجنيه الاسترليني في أعقاب إعلان بنك إنجلترا المركزي عن تيسير جديد في السياسة النقدية.

    وصعد خام برنت إلى أعلى مستوياته في أغسطس آب مما دفع مؤشر قطاع النفط والغاز الأوروبي ليغلق على ارتفاع.


  7. #37
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، حقل
    العمر
    61
    المشاركات
    2,877
    معدل تقييم المستوى
    91

    يازينها أسهم أوروبا ترتفع بمساعدة سينجنتا

    لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الاثنين بعد أن تراجعت الأسبوع الماضي مع صعود سهم شركة سينجنتا السويسرية للكيماويات بعد أن وافقت الجهات التنظيمية الأمريكية على عرض استحواذ مقدم من كيم تشاينا.



    وزاد سهم سينجنتا 10.6 بالمئة متصدرا المكاسب على المؤشر ستوكس 600 بعد أن وافقت لجنة الاستثمارات الأجنبية في الولايات المتحدة على عرض كيم تشاينا البالغة قيمته 43 مليار دولار مما يعزز فرص المضي قدما في عملية الاستحواذ على أكبر منتج للمبيدات الحشرية في العالم.

    وصعد المؤشر ستوكس 600 بنسبة 0.1 بالمئة ليستقر بعد أن سجل يوم الجمعة أكبر تراجع أسبوعي منذ يونيو حزيران. وتخلى المؤشر عن بعض المكاسب التي رفعته إلى أعلى مستوياته منذ تصويت بريطانيا في يونيو حزيران لصالح مغادرة الاتحاد الأوروبي.

    في المقابل تراجع مؤشر قطاع الموارد الأساساية 1.6 بالمئة متصدرا خسائر القطاعات بفعل انخفاض شركات التعدين.

    ونزلت أسهم شركات النفط والغاز 0.7 بالمئة مع تعرض أسعار السلع الأولية المقومة بالدولار لضغوط من جراء صعود العملة الأمريكية في حين غذت بيانات الصادرات الصينية المخاوف من تخمة المعروض.


  8. #38
    الإدارة التقنية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السعودية، الظهران
    العمر
    50
    المشاركات
    1,539
    معدل تقييم المستوى
    74

    يازينها الأسهم الأوروبية ترتفع بقيادة شركات بناء المنازل والتعدين

    لندن (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء بقيادة شركات بناء المنازل ومع انتعاش شركات التعدين بعد تراجعها في الجلسة السابقة. وزاد سهم برسيمون ثاني أكبر شركة بريطانية لبناء المنازل 4.2 بالمئة بعد أن أعلنت ارتفاع معدل الحجز لديها 17 بالمئة على أساس سنوي منذ بداية يوليو تموز.



    كانت بعض شركات بناء المنازل حذرت من أن تصويت بريطانيا لصالح مغادرة الاتحاد الأوروبي قد يكبح السوق العقارية.

    وارتفعت أسهم الشركات المنافسة تيلور ويمبي وبارات دفلوبمنتس وبيلاوي بين أربعة و6.1 بالمئة.

    وصعد مؤشر قطاع الموارد الأساسية الأوروبي 2.6 بالمئة متصدرا مكاسب القطاعات. وتقدمت أسهم بي.اتش.بي بيليتون وجلينكور وأنجلو أمريكان بين ثلاثة و4.9 بالمئة.

    وأغلق المؤشر الأوروبي ستوكس 600 مرتفعا 0.9 بالمئة. وصعد المؤشر داكس الألماني 0.9 بالمئة والمؤشر كاك الفرنسي 0.7 بالمئة بفضل نتائج قوية لمسوح النشاط الاقتصادي.


  9. #39
    عضو متألق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعودية، خميس مشيط
    المشاركات
    933
    معدل تقييم المستوى
    74

    افتراضي

    اخي مروان

    تحياتي لكم يالغالي ،،

    هل تدلني على افضل الطرق واسرعها للحصول على الصورة المناسبة من صور الخاصة بــ (الدرة) ؟

  10. #40
    الإدارة التقنية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السعودية، الظهران
    العمر
    50
    المشاركات
    1,539
    معدل تقييم المستوى
    74

    افتراضي

    مرحبا بك اخي ثامر العثمان

    غالي والطلب سهل

    اختر متصفحك المعتاد للبحث في المواضيع
    مثلا ،، www.google.com
    ومنه اختر بمؤشر الفأرة (صور)

    او ببساطة إضغط على الرابط بين القوسين ( صور )

    بعدها جرب الجملة التالي ( الأسهم doraksa )

    سوف يستعرض لك المتصفح ما تم استعملناه في درة المجالس من صور

    يمكن اختيار كلمة أخر غي الأسهم متبوعة بــ (doraksa)

    أو يمكن كتابة ثلاث نجمات متبوعة بإسم المنتديات كالتالي : (*** doraksa)

    هل ما زلت في خميس مشيط ،، فأنا مازلت في بلد الرطوبة (الظهران)

    تحياتي

صفحة 4 من 16 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاسهم الاوروبية تغلق منخفضة حوالي 2%‬ متأثرة بهبوط حاد لسهم سينجنتا
    بواسطة طه عبد المحسن في المنتدى منتدى الإقتصاد والأسواق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: August 27th, 2015, 13:34

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا