المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرة تفاهم بين هيئة الأمن الصناعي وأرامكو



اسماعيل مصطفى
August 6th, 2024, 15:51
الدمام (واس) ‏وقّعت الهيئة العليا للأمن الصناعي و أرامكو السعودية مذكرة تفاهم في مدينة الرياض، بحضور معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي م. عالي بن محمد الزهراني، والنائب الأعلى للرئيس للسلامة والأمن الصناعي في أرامكو السعودية م. عبد الله بن علي الغامدي.

https://hcis.gov.sa/lib/video/about-hcis.jpg
26 محرم 1446هـ 01 أغسطس 2024م

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الهيئة وأرامكو السعودية في مجالات الأمن الصناعي، بما يسهم في رفع مستوى سلامة المنشآت البترولية والصناعية.

http://doraksa.com/mlffat/files/1585.jpg

واشتملت أطر التعاون المحتمل على تطوير عدد من المبادرات التعاونية المتصلة بتبادل الخبرات، وتعزيز هوية الأمن الصناعي في المملكة، وتطوير مجالات وفرص التدريب والتأهيل الفني والأكاديمي في مجالات الأمن الصناعي بما يواكب احتياجات سوق العمل وتعزيز دور المهن ذات العلاقة، إلى جانب تطوير عمليات الأمن الصناعي ومؤشرات قياس الأداء.

https://portalcdn.spa.gov.sa/backend/original/202408/6zFPmV1HKGBXrj0o6cizZd2YcGTJTSmBhi6RgLdm.jpg

ويهدف التعاون المحتمل في هذه المذكرة إلى الإسهام في تنمية رأس المال البشري من الكوادر الوطنية في مجالات الأمن الصناعي الثلاثة (الأمن والسلامة والحماية من الحريق)، وتعزيز تنمية قطاع الأمن الصناعي.

مثّل الهيئة في توقيع المذكرة مساعد محافظ الهيئة للشؤون الهندسية والتراخيص م. إبراهيم بن عبد القادر آل أبوعيسى، فيما مثّل أرامكو السعودية نائب الرئيس وكبير مهندسي منع الخسائر م. غسان بن غالب أبوالفرج.


تم تصويب اخطا، منها:
(عبدالله) إلى (عبد الله)



:p3:


الهيئة العليا للأمن الصناعي (https://hcis.gov.sa/lib/video/about-hcisx576.m4v)